ماتريوشكا تيفانى تنفست صور

12/23/2015 02:45

 الصعداء فعلت الشيء نفسه قد ماتريوشكا تأتي صور بالفعل ومصافحة وفعلت ذلك في الكتف على ضرب أن الرجال القيام به لجعل من الواضح أنهم الآخر لا يجوز مثلي الجنس جئت حتى مشى حول الطاولة وعانق كان ماتريوشكا كان الرجل الكبير ولكن يعرف ذراعيه لي بالكاد تغطي لقد كرهت أن كنت قد اخترت له ولكن كان علي أن أفكر في الفريق - والذي أفضل بطل أمريكا سيكون I وقفت أمام مرآة الحمام ويحدق في التأمل بها والاكتئاب لأنني ماتريوشكا صوتوا فكرت كل هؤلاء الناس لطيفة أخرى أن كنت قد صوت ومهراجا كانت فائقة لطيفة فقط بدا جو نشل مثل المسمار فضفاضة وكنت أعرف أنه تيفانى قد جعل الشر


ميشيل أنت تعرف أنك لم تترك نفسه في الحمام يمكن أن تستمر وكان الحبر ومرة ​​أخرى حدقت في تأملي كان لي مثبتات الشعر الملون تستخدم لجعل بلدي البلاتين شقراء الشعر الأسود أحببت اللون الجديد ولكن لا شيء كان لي جلد شاحب توهج بدلا من هوى الزيتون مشرق لامعة التي جلبت لي مئات الآلاف من الدولارات في النمذجة ولكن لا أحد يعترف لي كان حتى الآن ولكن يمكن فقط صور حلوه جميله عن دولة العراق الشعر الداكن أبدا إخفاء هويتي الحقيقية - التي لم يكن سوى وجهي بطاقة البرية مرة أخرى يحدق لم يكن وجهه عرفت عظام الخد العالية حيث المصورين المعشوق ذلك كانت مخبأة تحت جسد ممتلئ الجسم ومموهة خط الفك السفلي ضيق التي تستخدم ليكون عنقي لا تزال المراتب قد بدت من خلال لفة سميكة من الدهون فقط عيني كانت نفس اللون ذكرت بني كلب أنبوب توج من قبل لمداعبة الخاصة وراثيا: صف مزدوج من طويلة السوداء على الرموش

كنت مهووس قبل فترة طويلة وقد لعبت بطاقتي أنا أطول من المعتاد وذراعي وساقي بل هي طويلة بشكل غير طبيعي لجسدي باختصار لقد كان حلم كل مصور منذ طفولتي كنت واقفا أمام الكاميرا كانت والدي I بيعت لمن يدفع أكثر واستغلالها لي تفعل مع التوائم السيامية ولكن عندما تحولت بطاقتي كان كل شيء مختلف الآن كان الناس يحدق ليس في وجهي مثل قبل وعندما رأيت شخص يراقب وكان من عادة مع نظرة الشفقة العميقة قصفت حبر على الباب مرة أخرى ميشيل كنت قد وقعت بالفعل عقدا الجميع في غرفة اعتراف لا أستطيع مجرد صور مدينة بغداد الذهاب بهدوء إلى الحمام؟ فتحت غطاء المرحاض شكلت جرس صغير على إصبعي وإسقاطه مع هذا النبأ مرضية في فقاعة سقوط المياه تبدو جميلة حتى انه ضرب الماء: بلون قوس قزح ويبدو انعدام الوزن مثل كل فقاعة أخرى ولكن كان لي أعطاه ما يكفي ويزيد كتلة ونتيجة لغائط انه بدا مقنعا جدا لسوء الحظ كان أيضا ثقيلة بما يكفي لتدمير الخزف ولكن ربما لا يمكن لأحد أن تلاحظ أن من شأنه أن الحبر عقد راض على قدم المساواة ولكن عندما ومرة ​​أخرى لا قيمة لها الحبر لم يشعر دائما لطيفا معي

ورأى أنه على أية حال لا تزال جيدة لتفجير فقاعات بمعنى متوخز من خلال لبشرتي والعظام فقاعات يتدفق من خلال دمي وطرقت مثل نبضات القلب الثاني في بعض الأحيان كنت أعتقد أنني سوف بالجنون إذا لم أتمكن من تفجير أكثر من فقاعات ولكن جعلني أرق وأنا لا يمكن أن تحمل على أن يعترف هل كل شيء على ما يرام؟ الحبر بدا قلق ما الذي يحدث؟ وقال سمعت الأسئلة تيفانى أنا سحبت من خلال وفتحت الباب وسوف تذهب بعد مرور إلى غرفة اعتراف حبر أنها غيرت الوشم لها - أنها تحولت الآن إلى ذراعيها مثل المعداد المايا أحمق بخير؟ طلب تيفانى وقالت إنها الحبر هل يمكنك الانتظار فترة من الوقت؟ إذا كانت قد نظرت في وجهي كما لو أنها كانت تبحث في الحبر وعلى الفور قامت به كل ما أرادوا قم بتشغيل الكاميرا دش ولكن على أعدك أن نبقى وثيقة ينبغي أن نفعل أيضا انها مشموم الحبر الحمام حسنا خمس دقائق ولكن وسوف تأتي مع صور دولة العراق ومدينة بغداد طاقم تصوير تيفانى تابعت إلى الحمام وأغلقت الباب وعلى ضوء من الحمام برزت على الكاميرا لماذا أنت مكتئب جدا؟ شجار تنهدت طلب مني خاصة لماتريوشكا هو رجل جيد وقال انه

لا يستحق أن يكون صور دولة العراق صوت خارج


بدا تيفاني في المرآة وتمسك بها لسانها سيئ جدا ما تبدو كما قالت وقالت إنها تتطلع في وجهي الاستماع مرة أخرى هذا هو مسابقة وهناك ببساطة القواعد التي يجب أن نتبعها إذا فقدنا محاكمة نفقد زملائه التقطت منشفة على الأرض وبدأت في اضعاف له إنني أعرف أنني لا أعرف لماذا نفقد فقط لكل اختبار ما زلنا نبذل قصارى جهدنا؟ أنا أكره أن طريقة الناس التصويت المشاجرة أمسك صور فرشاة من سلة المشتريات فتحت غطاء المرحاض باستمرار حثني على الجلوس والتي تفريش شعري أنا لا أفهم لماذا تستمر لصبغ الشعر باللون الأسود مع تلك رذاذ رخيصة لديك شعر جميل نفسك أخذت خصلة من يدها والتي له لنسج وشعر جيد أن يشعر يديها في شعري على الرغم من أنها فعلت ذلك من هذه العادة كانت قد قال لي ان أخواتها وقالت مضفر دائما شعر بعضهم البعض