والدي دائماً قال لي صور كان الخاصة

05/02/2015 11:08
 أن بلدي المواهب صور كان هدية هائلة لا نقمة وأنا يمكن أن يفعل أشياء لا أحد يمكن أن تفعل لسبب لقد بدأت في تعقب السفاحين عندما كان عمري ثلاثة عشر عاماً لأنني أعتقد أن هذا هو ما كان من المفترض القيام به مع بلدي هدية سمعت عن شخص إلقاء جثث الفتيات الصغيرات بجوار المدارس والفكر وأنا يمكن منعه قد فعلت ذلك صوتها كان الهدوء البعيد؛ لا يوجد تعبير مطاردا عبر وجهها كادان يعرف ايثارا عندما شاهد عليه حشيشة الدود قد إزالة نفسها من ماضيها وتلاوة التفاصيل ببساطة كما لو أنها قد حدث لشخص آخر  وربما كان لديهم كان لها تجارب بالتأكيد تغيرت من تلك الفتاة الشابة والابرياء وقالت أنها تم إعطائه شيئا من نفسها إذا أرادت أن نعترف بذلك أم لا؟
أنه يجب أن يكون قد صعب خاصة معك يجري في امباث وحتى الشباب مساعدة ويتني إعدادك؟  حشيشة الدود عبس كيف أن كان قد ساعدني؟ هناك تمارين يمكنك القيام بها لتعزيز كل من الهدايا التي لديك وطرق تعلم لمكافحة انعكاسات استخدام الطاقة نفسية كنت قد فكرت ويتني سوف تدرس لهم إليكم صور جميله عن دولة العراق  لا أنه لم يعلمني أي شيء وقد درس لي إذا كانت هناك وسيلة لمكافحة الذروة انطباعات من الكائنات ومن المؤكد ابدأ قيل لي أنا ارتدى قفازات بالطبع لكن المشاعر لا سيما العواطف التي كانت عنيفة غالباً ما يتسرب عن طريق على أي حال يحب ويتني الاحتفال بآلام الشعب الأخرى أنها ساعدت ببلدة  كل شيء له نزولهم وكشفت أنها جزء هام من المعلومات دون أن يعرفوا حتى ما قالت أنها كانت تعطي له ما هو الألم؟
أنه يستخدم الألم الشعبية الأخرى ليطغى على بلده الخاصة وأعتقد أن له الألم ينبع من التخلي عن المتصورة حقيقي أو لا؛ يشعر جداً تم قطع اتصالها من الجميع من حوله لديه الغضب تجاه بلده الآباء والمدرسين والأشخاص الذين لم تعترف بعبقريته هو وطني جداً وقد الغضب تجاه أفراد معينين في الحكومة الذين لا يشتركون في رؤيته لأنه يعتقد أنه أكثر ذكاء وأنها ينبغي أن يستمع إليه كل ذلك يسبب الألم إلا أنه لا يتعرف على أن يفعل أنه لا يمكن الاتصال مع أي شخص  لديه ابنه وقالت أوما المضغ على الشفة السفلي لها صور جميله عناية مقطب حين قالت أنها فعلت ذلك ليلى وتحدث لها في بعض الأحيان وعند فعله يمكن أن أشعر باندفاع العاطفة في له ولكن لم يكن مثل والدي عندما كانت مشاعري لم يكن نفسه كشيء كنت من أي وقت مضى المحددة مع كحب أحد الوالدين أنه ينظر لها كملحق لنفسه أنه مصاب بجنون العظمة إيمان مطلق أنه متفوقة إلى أي شخص آخر وأنه من أي وقت مضى لا أحد سوف ترقى إلى قدراته فيما عدا ربما ليلى أو أولادها.
 
أوما كادان هذا إجراء تقييم عادل للدكتور ويتني كنت على بعض ولا يزال على قيد الحياة؟ والدي حسنا والدي أصر دائماً نستخدم له كطبيب ولكن لم تكن قد رأيته منذ يفترض أنه قتل  ما هي أنواع الأشياء يفعل لك؟ قال أمي وأبي لأنه كان يساعد لي مع الصداع ولكن ابدأ ذهبوا بعيداً أو حتى حصلت على نحو أفضل الغالب أنه أعطاني الفحوصات الطبية وطلب الكثير من الأسئلة مهتمة جداً بما إذا كانت مارست الجنس أم لا وأخذت الكثير من عينات الدم والأنسجة وأمضى أيضا الكثير من الوقت في عيني كان مهتما جداً في حقيقة اجمل الصور عن دولة العراق أن لدى دائماً تقريبا ارتداء نظارات داكنة وأن انظر بشكل مختلف عن الناس الآخرين  كادان مهتمة جداً بام لا أنها مارست الجنس كذلك ولكن احسب هذا لم يكن أفضل وقت لأسألها ما هو مختلف عن الطريقة التي تراها؟ حشيشة الدود ومستهجن لكن لم يعلق كادان السماح لها الذهاب هل أنه أعطى لك الحقن؟
وقالت أوما أنها يضر مثل الجحيم وقالت عبس تعلمون أنا لم أكن دائماً النزول الكثير له طريقة أفعل معظم الناس ليس له بالضبط من له الأمور الوقت عندما لمست الكائنات قد قرأت الكثير عن شخص ولكن كان من الصعب أكثر معه وبطبيعة الحال وبحلول ذلك الوقت حاولت ارتداء القفازات في كل مكان ذهبت  أنت اجمل الصور في دولة العرق لم ترى أي شيء حتى عندما كنت على اتصال كائن لقد لمست يكون لك؟ كادان طلب أنا ارتساء مما يعني أن أستطيع رسم الطاقة نفسية بعيداً عنك ويمكن أيضا درع كلا منا من أي الطاقة ومنع الآخرين من الشعور ببلدنا  أنه حاذق إضافة الخضراوات إلى الأرز وأخذت لوحات أنها سلمته ليخدم الوجبة على المواهب تأتي في متناول اليدين في البعثات عندما كنا في حاجة إلى الاختباء من العدو.
لكن ليس مفيد جداً تعقب السفاحين حشيشة الدود لاحظ أنه من ضربة رأس أنا جيد في العمل الألغاز خارجاً ومرة واحدة وأنا أشرت في الاتجاه الصحيح عليك العثور على إليه ولكن أنا بحاجة إلى القليل من المساعدة قفز القلب لحشيشة الدود وقالت أنها يمكن أن ابدأ السماح له بهدوء لها في شعور زائف بالأمن أنا آسف لأن صور لا يمكن أن تكون مساعدة لي كادان ولكن فإنه لا يمكن أن يكون أعرف أن كنت قد حصلت على جميع التفاصيل قليلاً القبيح بلدي البقاء في المستشفى لا يمكن أن يسلب جميع تلك الأصوات الضحايا أو القتلة هل .