وقالت أنها أخذت صور عميق نرتعد

05/01/2015 21:24
 أصابعها إغلاق للنموذج صور اثنين القبضات ضيق التنفس أنت شخص غريب الكمال رجل لا أريد أن أعرف أنا مصور يعملون بتصاريح في هذا الاحتياطي وبقدر ما أعلم لم يكن لديك الحق في أن يكون هنا أو سؤال لي إذا كنت حقاً مكتب التحقيقات الفدرالي ثم انتقل الحديث إلى بلدي محام  الآن كنت مجرد كونها وقحا وقالت أنها شعرت وقحا كان يحصل لها نظراً لأنها اهتزت حتى حشيشة الدود أخذت نفسا آخر والسماح لها ضرب هذا الحشد المفاجئ للطاقة معادية لها كان من الصعب وسريعة وجاءت من خارج كادان فقط كادان شعرت موجه من العدوانية تهدد انفجار الطاقة له وألقى القبض عليه لحشيشة الدود من الرسغ الدوامة حولها الجه لها وراءه ووضع جثته بين لها وخطر أنها تعثرت وسقطت تقريبا ولكن أنه تابع تتحرك في
 

حلقة مفرغة  من صور مضحكه 

 
لا مرة أخرى الصوت شغل عقله حتى وأن قفزت حشيشة الدود عليه مباشرة بين بندقيته وطراز كوغار المهاجمة الفعل سحب إصبعه على الزناد والهدف الحقيقي أنه تمكن من رعشة ما يكفي لحشيشة الدود ملكة صور جميله عن دولة العراق جمال بالتنفس ولكن أسد الجبل ضرب لها كامل القوة في صدرها يقود ظهرها وإلى له حيث أن كلا منهما قد انخفض للحظة واحدة أنه يحدق في عيون القط وأنفاسه الساخنة على وجهة ومن ثم فإنه كان ذهب والقفز قبالة حشيشة الدود إلى فرشاة الثقيلة وتختفي كل شيء له نزولهم كادان مؤمن ذراعيه حولها حشيشة الدود وتدحرجت سحب لها تحته
 

حيث أنه يمكن تشغيل صور جميله الحديث بالنسبة لي

 
وقد طرقت طراز كوغار التنفس من جسدها ضرب لها مع قوة قاطرة أن المرجح أن كدمات وقالت وقالت أنها لم يكن الحصول على الهواء ولكن هناك لا علامات الخط المائل كما كان متوقعا القط قد سحبت في مخالب لها صور جميله عندما قالت أنها ضربت وقالت لم أكن قد عض الحلق يتعرض لحشيشة الدود ولا كان له رصاصة أصابت لها أنه قطع رأسه للحظة التنفس خوفه بعيداً ' ما كانت كنت أفكر حماية القط مثل هذا الجحيم؟ طالب غضب الاستعاضة عن الإرهاب يمكن أن يكون صورت لك جئت همس بعيداً عن قتل لكم  وجد أنه كان تهتز لها والصدمة ولفت نفسا عميقا في محاولة للتراجع عن حافة الكارثة أنه كان يرتجف شيء فعله ابدأ ولكن قد أتى ذلك القرب من تهب رأسها أخذت لحظة بالنسبة له يدرك أن يديه كانت ملفوفة حول حلقها مرهف والإبهام ضغط يصل إلى فكها البقشيش رأسها 
 

حتى عينيها  اجمل الصور يحدق مباشرة في بلده

 
حشيشة الدود حاولت ابتلاع ولكن يديه كانت ملفوفة حول حلقها ضغط محكم الإبهام وقالت أنها ظلت جداً لا تزال صدمت في الحقيقة وقالت لم أكن قد تم إنقاذ الحياة لطراز كوغار أنها قد أنقذت حياته وكان لا بد من إنقاذ حياته اجمل الصور لحظة أن شعرت التهديد وعرف طراز كوغار ذاهبا إلى الهجوم وأنها قد قفز عليه من موقف الرابض التخلي عن سر خفي آخر للحفاظ عليه من ضرر وقالت أنها تراجعت حتى كآلية كما أنه ببطء إزالة يديه من حول رقبتها يمكن أن تحصل قبالة لي يصب في صدرها كانت شعور كل ديجي روك واحدة في ظهرها كنت تزن نصف طن أنه مجرد نظرت إلى أسفل في وجهها للحظة طويلة دون الاستجابة عينية الأسود الأزرق تحتجز الحرارة وشهوة خام مما يجعل لها الجنيه القلب ولكن ثم أنه تراجعت وعينية ذهب شقة والثابت من المستحيل لها أن تقرأ كان واقفاً رسم لها معه وعقد لها ثابت حتى أنه متأكد من أنها كانت قادرة على الوقوف على بلدها الخاصة
 
حشيشة الدود غبار قبالة سروالها وثم يحك لها النخيل أسفل فخذيها ابحث في جميع أنحاء للنظارات الشمسية التي كان قد طار قبالة وجهها عندما انتقد القط إلى بلدها شكرا لعدم إطلاق النار لي وقالت أنها سوف ابدأ الاعتراف له أنها قد قفزت أمامه لإنقاذ حياته ولا للحظة واحدة في وقت لاحق كثيرا عندما قال أنه لم يكن حول إرباك لها وقالت أنها سوف تأخذ بها لها دوافع ودراستها صور مضحكه ولكن الآن أنها ستضع عليه وصولاً إلى إنقاذ حياة البشر كنت محظوظاً اللعينة وقالت أوما وأنا أعرف أن وحقاً نقدر أن كنت على ما يرام أنت ذاهب ليقول لي كيف جعلت هذه القفزة من كراوتش إلى فوق الجزء العلوي من لي بسرعة؟ حشيشة الدود مستهجن لا أعرف كيف أفعل أشياء أنا مجرد القيام بها  كان هناك الكثير 
 

من الأشياء عن بلدها صور الذي لا يمكن تفسيره

 
هل سمعت من رجل يدعى بيتر ويتني؟ وقالت أنها تراجعت ذهب وجهها نليس كما أنها فتشت الأرض لبلدها النظارات وإعطاء نفسها وقتاً للتفكير أعتقد أن معظم الناس في المجتمعات العلمية قد سمعت من الدكتور ويتني أجابت بعناية كما أنها استرداد لها النظارات من تحت بعض الفرشاة وتمحى على قميصها أعتقد أنه قتل وقالت أنها تتطلع إليه مباشرة في العين حتى أنه يمكن أن يرى أنها تعني بالضبط ما قالت إذا كنت قد وجدت بعض قطعة من الأدلة التي تريد مني أن' يشعر 'لك لا يمكن القيام بذلك كنت أعتقد أنه ميت؟ حشيشة الدود عبس أنها أنباء كبيرة أنه اختفى والجميع يعتقد أنه اغتيل لم يكن هو؟  كادان هز رأسه ببطء لا أنه أليف